تعرف علي أفضل إطارات لغة CSS لتصميم واجهات ومواقع جذابة

تعرف علي أفضل إطارات لغة CSS عليك معرفتها لتصميم واجهات ومواقع جذابة 

إذا كنت ترغب في تسريع موقع الويب الخاص بك وعملية التطوير والتصميم الخاصة بك أو ترغب في إضافة بعض التصاميم الأنيقة إلى موقع الويب الخاص بك ، فأنت في المكان المناسب.

تطوير الواجهة الأمامية هو مجموعة كاملة من الإبداع وتناسق الألوان ويوجد العديد من الإطارات المذهلة التي ستساعدك في تصميم الواجهات الخاصة بك ويتميز كل إطار بميزة فريدة تميزه عن غيره وفيما يلي سأعرض عليك بعض الإطارات التي تستخدمها الشركات الكبرى والتي يجب عليك معرفتها لتساعدك في تصميم الواجهات والمواقع القادمة لك.
تعرف علي أفضل إطارات لغة CSS لتصميم واجهات ومواقع جذابة

1- Bootstrap

Bootstrap هو إطار لتصميم الواجهات الأمامية وهو الإطار الأكثر استخدامًا بين مصممي الواجهات الأمامية وقد تكون تقرأ هذا المقال على الهاتف أو الجهاز اللوحي أو قد يكون على الكمبيوتر ، إذا هل فكرت في مدى غضبك إذا كنت تقوم بتدوير هاتفك المحمول لرؤية واجهة كاملة أو لقراءة شيء ما ولم تجد أي تناسق في الموقع أو الواجهة التي أمامك. لذلك يساعد إطار bootstrap هنا في تصميم مواقع الويب أو تطبيقات الويب بطريقة جذابة ومتجاوبة مع جميع الأجهزة ويتم ضبط جميع محتويات صفحة الويب وفقًا لحجم شاشة الجهاز الذي تفتح عليه.

2- Semantic UI

يشتهر إطار Semantic Ui بتصميمه البسيط والأنيق لواجهات الويب الجذابة ويتميز الإطار بالتأثيرات الجميلة التي يضيفها للواجهات ويساعد على إنشاء تخطيطات جميلة وسريعة الاستجابة باستخدام HTML وهناك شيء يتميز به هذا الإطار وهو أكثر إثارة للاهتمام وهو أنك عليك تطوير واجهة المستخدم الخاصة بك مرة واحدة وبعد ذلك يمكنك نشر نفس الكود في كل مكان.

3- Foundation

إطار Foundation هو إطار عمل متجاوب سريع الاستجابة تم إنشاؤه بواسطة Zurb وهو إطار مرن يستخدم لتصميم الواجهات الأمامية لصفحات ومواقع الويب وهو قابل للتخصيص بالكامل ومصمم للعمل مع أي جهاز ويتمتع بالسهولة والبساطة وتستخدم ميزاته الغنية أيضًا في مواقع كبيرة مثل Facebook و eBay و Mozilla وعند استخدام هذا الإطارسيكون لديك مرونة أكبر أثناء تصميم واجهات الويب.

4- Gumby

إطار Gumby هو إطار يستخدم لتصميم الواجهات الأمامية التفاعلية المتجاوبة ويسمح إطار Gumby بتخصيص التصميمات وإنشائها بشكل أسرع كثيرًا كما لم يكن من قبل وإطار Gumby هو إطار CSS مرن وسريع الاستجابة مدعوم من قبل SASS ويأتي الإطار مع 12 نظام تخطيط شبكي ويقسم مساحة المتصفح إلى 12 شبكة ويدعم Gumby الربط المتداخل وإنشاء تخطيط سريع ومنطقي للصفحة ونماذج التطبيق مع نظام الشبكة المرنة وسريعة الاستجابة ومجموعة UI وإطار Gumby متاح مع وثائق لتتعلم منها وهي غنية بالمميزات.

5- Materialize

إطار Materialize هو إطار لتصميم الواجهات الأمامية وهو مشهور بين مجتمع مصممي واجهات الويب الإحترافية وإطار Materialize هو حديث ويجعل صفحات ومواقع الويب متجاوبة مع جميع الأجهزة الحديثة وهو إطار قائم على تصميم المواد ويعمل مع الرسوم المتحركة والانتقالات المكررة لتوفير تجربة أكثر سلاسة للمطورين.

6- UIKit

إطار UIKit هو إطار خفيف الوزن ويستخدم الإطار لتصميم الواجهات الأمامية وتخصيص الوحدات ويساعد في إنشاء واجهات مستخدم أكثر فعالة وتقدم باستخدام مكونات مثل nstablese وإطار UIKit عبارة عن مجموعة شاملة من المكونات الصغيرة المتطورة والمستجيبة للغات البرمجة HTML و CSS و JS.

مواضيع ذات صلة :

تعليقات