10 دورات باللغة العربية علي اليوتيوب لتتعلم لغة CSS

10 دورات باللغة العربية علي اليوتيوب لتتعلم لغة البرمجة CSS

10 دورات باللغة العربية علي اليوتيوب لتتعلم لغة CSS

تعد لغة CSS من اللغات المهمة في تصميم المواقع فهي التي تعطي اللمسات الجمالية للموقع مثل الألوان وأحجام النصوص والخطوط والمقاسات وتضيف الحركة والكثير و الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكنك فعلها بواسطة CSS ويمكنك تعلم لغة CSS بكل بساطة عبر تلك الدورات المجانية علي اليوتيوب فقد جمعت لكم أفضل الدورات التي تشرح لغة CSS باللغة العربية والآن هيا بنا لنتعرف علي تلك الدورات.

الدورات :
1- Learn CSS In Arabic
2- Learn CSS3 In Arabic
3- دورة CSS/CSS3 بالعربي
4- دورة كاملة لتعلم لغة CSS
5- دورة تعلم CSS كاملة
6- دورة كاملة لتعلم الإصدار الثالث CSS3
7- HTML & CSS Tutorial In Arabic
8- دورة CSS
9- دورة أساسيات CSS
10- دورة كاملة لتعلم CSS Grid

1- Learn CSS In Arabic

دورة Css بالعربي

دورة بسيطة لتتعلم أساسيات لغة Css وهي جيدة جدا كبداية للمبتدئين ليتعلموا كيفية تنسيق العناصر وتغيير الخلفيات والألوان وإضافة الخطوط والدورة مكونة من 29 درس.


2- Learn CSS3 In Arabic

دورة css3 بالعربي

دورة جيدة لتتعلم أساسيات الإصدار الأخير من لغة Css وتشمل الدورة دروس تفصيلية لأساسيات اللغة وكيف تتحكم بالعناصر وإضافة التنسيقات بها وكيف تجعل صفحات الويب متجاوبة مع جميع الأجهزة والعديد والعديد من الدروس المتقدمة في اللغة والدورة تشمل 50 درس.


3- دورة CSS/CSS3 بالعربي

دورة CSS/CSS3 بالعربي

دورة تشرح أساسيات الإصدارين CSS و CSS3 وكيف تتحكم بالعناصر والخلفيات وكيفية تضيف الصور والخطوط والألوان والتحكم في الأحجام وكيف تضيف التأثيرات وتعد الدورة من الدورات الجيدة للمبتدئين التي يمكن الإعتماد عليها كبداية لتنسيق صفحات الويب وتشمل الدورة 27 درس في لغة Css.


4- دورة كاملة لتعلم لغة CSS

دورة كاملة لتعلم لغة CSS

هي دورة كاملة في الأساسيات فقط ولا توجد بها بمراحل متطورة لتتعمق في لغة Css لكنها جيدة عندما يتعلق الأمر بنا كبداية لتنسيق صفحات ومواقع الويب فسوف تتعلم في الدورة كيفية تنسيق العناصر والتحكم الكامل بالخطوط وتغيير الألوان والخلفيات والصور وتشمل الدورة 28 درس في لغة CSS.  


5- دورة تعلم CSS كاملة

دورة تعلم CSS كاملة

من الدورات القوية باللغة العربية التي ستجعلك محترفا في تنسيق صفحات ومواقع الويب المختلفة وهي تشمل كل ما تحتاجه من أساسيات لغة CSS والمراحل المتطورة وستتعلم كيفة تنسيق صفحات الويب بالكامل فهي ستأخد بيدك من البداية حتي تتمكن من إتقان استخدام اللغة والدورة تشمل 74 درس في لغة CSS.


6- دورة كاملة لتعلم الإصدار الثالث CSS3

دورة كاملة لتعلم الإصدار الثالث CSS3

سوف تتعلم في هذه الدورة الخصائص والميزات الجديدة في لغة CSS3 مع أمثلة عملية لتعرف كيفية التنيسق بتلك الخصائص والميزات الحديثة وقد تكون الدورة طويلة بعض الشئ إلا أنها تحتوي علي شرح قوي وجيد لتتعلم الإصدار الأخير CSS3 والدورة تشمل 75 درس في لغة Css3.


7- HTML & CSS Tutorial In Arabic

HTML & CSS Tutorial In Arabic

دورة جيدة في HTML & CSS ويمكن الإعتماد عليها لتعلم أساسيات اللغتين وستتعلم في هذه الدورة كيفية إنشاء صفحات الويب وكيفية تنسيقها وهي تركز كل الشئ علي تصميم صفحات الويب وتشمل الدورة 23 درس في HTML & CSS.


8- دورة CSS

دورة CSS

دورة تحتوي علي الأساسيات للغة CSS وستتعلم من خلالها كيفية تغيير الألوان والتحكم في الخطوط والنصوص والخلفيات وكيفي تضيف ملف Css وخواص التنسيق الأخري وتشمل الدورة 22 درس للغة CSS.


9- دورة أساسيات CSS

دورة أساسيات CSS

من الدورات القديمة جدا التي تعلم لغة CSS باللغة العربية وتعد جيدة بعض الشئ لكن يجب أن تشاهد الدورات الحديثة للغة CSS3 بدلا من أن يضيع وقتك وأنت تحاول في الإصدار القديم من اللغة وهذا لا يعني أن الدورة ليست جيدة بل هي قوية ويمكن الإعتمااد عليها في تنسيق صفحات ومواقع الويب لكنك ستأتي يوما وتذهب لتتعلم التقنيات الحديثة للغة Css3.


10- دورة كاملة لتعلم CSS Grid

دورة كاملة لتعلم CSS Grid

دورة جيدة وهي تشرح نظام التخطيط في لغة CSS وهو نظام Grid وسوف تتعلم من خلال تلك الدورة كيفية تخطيط صفحات ومواقع الويب وجعلها متجاوبة مع جميع الأجهزة والشاشات وتشرح الدورة جميع خصائص نظام grid وهي ليست للمبتدئين إطلاقا بل يجب أن يكون لديك خبرة كافية عن لغة Css والدورة تحتوي علي 13 درس لنظام CSS Grid.


تعليقات